ما هي أنواع الأقمشة المستخدمة في التصميم الداخلي؟

ما هي أنواع الأقمشة المستخدمة في التصميم الداخلي؟

تعتبر الأقمشة أهم جزء في تشكيل الديكور العام للمنزل، فهي تدخل في قطع الأثاث والستائر ومفارش الأسرة وأغطية الوسائد، وكل ربة منزل لها ذوقها الخاص في اختيار القماش ة يمكنها أن تختار أغلب أنواع الأقمشة في منزلها ليجمع بين التميز والجمال.
لذلك يمكن أن نقول بأن الأقمشة من أهم عناصر التغيير التي لو أتقنا اختيارها وانتقائها سنصل إلى نتائج رائعة تضفي روح جديدة على عناصر الديكور الثابتة كلها. متابعة القراءة

ما هي خطوات ترميم الحمام؟

ما هي خطوات ترميم الحمام؟

 

*إجابة متميزة*

الكثير يتسائل إذا كان من الممكن تجديد دورة المياه أو حتى التغيير في ترتيب ومكان القطع الصحية؟ بالطبع يمكنك ذلك ولكن يجب عليك اتباع بعض الخطوات الأولية كي لا تضطر لتغييره مرة أخرى خلال فترة قصيرة، وإثقال الميزانية بمبالغ كان من الممكن تفاديها بالتخطيط.
في البداية هنالك سؤال مهم يجب الإجابة عليه:”مالداعي لتجديد دورة المياه؟” متابعة القراءة

كيف أصمم المكتبة في منزلي؟

كيف أصمم المكتبة في منزلي؟

حب القراءة من النعيم المعجل للمؤمن في الدنيا.  *عبدالعزيز بن باز

 

تصميم مكتبه منزلية امر لا يمكن اغفاله في كثير من المنازل والبيوت حيث لا يكاد يخلو أي بيت من الكتب والمجلات والتي يجب ان يتوفر لها مكان مناسب لوضعها كي تتناسب وتتناسق مع شكل وديكور منزلك، تختلف اشكال المكتبه وأحجامها من منزل الى آخر وتأتي إما مفتوحه او مقفله بأبواب زجاج شفافه.
يعتمد اختيار نوعية تصميم المكتبه على مساحة المكان، فإذا كانت المساحه صغيره يمكنك اختيار مجموعه من الارفف وتعليقها على الجدار بطريقه مبتكره، أما اذا كانت المساحه كبيره فإن توفير مساحه خاصه كمنطقه مكتبه ضخمه مع منطقه للقراءه ستكون خياراً مناسب. متابعة القراءة