سعادة

السلام عليكم،

Arabic

 

اشتقت لكم.. وللكتابة فيه هذه الصفحات.. أتيت أدعوكم لزيارة معرض #إيجاد.. وهو المعرض الأول لكلية التصاميم في جامعة الدمام.. هذا المعرض سيكون أول حضور حقيقي لطالبتنا المصممات.. أشعر أنه معرض يمثلني.. يتحدث عني.. ربما بطريقة ما..

يهدف المعرض إلى تعريف مختلف شرائح المجتمع بالقدرات الحترافية والمواهب القيادية لخريجات الكلية بقسميها التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي والربط بين مكاتب الهندسة والتصميم وشركات الإعلان والشركات الكبرى في المنطقة لاستقطاب خريجات كلية التصاميم والاستفادة من مواهبهن وخبراتهن. وسيكون هناك عرض لمشاريع التصميم الداخلي ومشاريع التصميم القرافيكي.. وبالطبع قطع من الفن ولوحات ذات إثراء بصري فني مختلف.. ومفاجآت أخرى عن كلية التصاميم وخريجاتها ..

 

عمارة . تصميم داخلي . قرافيكي . فن . تصوير

سأتواجد هناك في فندق المريديان في الخبر في يومي الاحد والاثنين ٨- ٩ ديسمبر بإذن الله للنساء،

أما الرجال فسيكون استقبالهم يوم الثلاثاء ١٠ ديسمبر..

 

إدعمونا بالاعلان عنا.. :) وعن حسابنا في تويتر وتابعونا في انستقرام وتمبلر كي تشاهدون تفاصيل المعرض والنقل المباشر له بإذن الله على:

#إيجاد @ejad_expo

 

*اضغط الصورة كي تشاهدها بحجم أكبر

التعليقات: 2 | الزيارات: 2,391 | التاريخ: 2013/11/26

السلام عليكم،

 

أهلا بكم من جديد.. اشتقت للكتابة في هذا المكان.. وفي كل مرة أحاول أن أطرح موضوعاً أجد أنه لا يستحق النشر.. لكني اليوم وصلت لشعور السعادة في تجربة جديدة لم أتوقعها تأثيرها علي في الدرجة الأولى ومن ثم تأثيرها على الاخرين في الشبكات الاجتماعية.. :)

إسألني عن التصميم.. @design_ask هي خدمة جديدة منذ شهر أو أكثر قليلاً (٢٠ أغسطس٢٠١٣) كانت البداية..
a1b0648d32584fb19d90cf9d3acd5096_7

اقراء المزيد

التعليقات: 6 | الزيارات: 4,754 | التاريخ: 2013/09/24

السلام عليكم،

الصداقة شعور جميل.. ولكن الاجمل من ذلك هو الهدايا.. أحب الهدايا كثيرا.. وعشت شعورا قريباً إلى القلب يجمع مابين الصداقة والهدايا والاهم من ذلك عنصر المفاجأة والمتعة.. وكانت هذه التجربة هي تجربة #صديقتي_السرية التي أصبحت أحد نشاطات كلية التصاميم في جامعة الدمام للنصف الدراسي السابق..

Screen Shot 2013-07-07 at 12.17.47 PM اقراء المزيد

التعليقات: 3 | الزيارات: 6,578 | التاريخ: 2013/07/07

السلام عليكم،

أجلت الكتابة عن هذا الحلم الأخضر ظناً مني أني عشته في مخيلتي فقط، أحسست أنه شعوراً مر ومضى.. ولكني منذ بداية أول حديث واجتماع أخضر وحتى اليوم وأنا أتلقى تعليقات خضراء جميلة.. حتى بات البعض يقول حين يسلم علي: أوه أنتي الحملة الخضراء.. فعلاً شعور بالحماس شعرنا به.. أين وصلتم بعد اليوم الأخضر.. وتعلييقات خضراء لا تنتهي..

greenlogo

لن أستطيع تجاوز الكتابة عن هذا الحدث وتدوينه وتوثيقه في مدونتي.. فإليكم ما حدث.. اقراء المزيد

التعليقات: 7 | الزيارات: 6,767 | التاريخ: 2013/06/05

السلام عليكم،

لا تستخف بالتفاصيل الصغيرة التي تحدث في يومك أو حتى في ساعة منه.. فقد تكون إحدى عوامل سعادة علي نطاقات مختلفة.. ولأنني أزعم أنني أجيد السعادة وجدت نفسي أحاول التركيز على تلك الأمور وإن لم أبلغها جميعاً..

ثم وصلني كتاب ٣٦٥ طريقة لتعيش سعيداً: طريق بسيطة لإيجاد البهجة كل يوم للكاتبة ميرا ليستر.. هدية من #صديقتي_السرية التي سأحكي لكم عنها مستقبلاً.. وبعد أن قرأت الكتاب حاولت تحديد بعض الامور التي لا أفعلها كي أستطيع من خلالها استشعار شيء من السعادات الصغيرة..


اقراء المزيد

التعليقات: 4 | الزيارات: 2,904 | التاريخ: 2013/05/06