إرشيف شهر يونيو, 2009

السلام عليكم،

e3lanتجربة سعيدة وفريدة من نوعها .. وقد نتقابل هناك :)

اقراء المزيد

التعليقات على إعلان: الملتقى الصيفي للفتيات 3 مغلقة | الزيارات: 5,398 | التاريخ: 2009/06/29

السلام عليكم،

kae65899

من سطح المكتب أحييكم، فهذه التدوينة تمت كتابتها عن طريق سطح المكتب من برنامج windows live writer وهو أحد البرامج في حزمة الماسنجر .. وإليكم أحداث بسيطة أرجو أن تكون ذات فائدة لكم:

سنة أولى تدوين: أول تدوينة كانت في هذه المدونة بتاريخ يونيو 26, 2008 في الساعة 5:54 م(اكتشفت حين كتبت هذه التدوينة أنه هو اليوم بالضبط)!! والغريب أني لم أكتب تدوينة أهلا بالعالم الترحيبية أيداً في بداية اختياري التدوين؟؟!! قد بدأت بتدوينة كتاب Whatever you think .. think the opposite  .. وها هي الآن سنة أولى تدوين.. وأهلا بالعالم :)

إن بلوغ المدونة هذا العمر لهو أمر يستحق الاحتفال :) لذلك سأحتفل بها بعد تفريغ المسودة تماما خلال الفترة القادمة مهما كلفني الأمر، بدأت اليوم (حتى لو أوشكت على حذف الموضوع إن لم أقم بنشره) وقد أحتذي بمضيعة بيتهم في طرحها 14 موضوع من مسودتها في يوم واحد (لن أفعل ذلك ولكني أتحدى نفسي). فعلت نصف التحدي!!  فشكرا لكم ولتشجيعكم :)

اقراء المزيد

التعليقات: 17 | الزيارات: 4,241 | التاريخ: 2009/06/26

السلام عليكم،

twitter-2هذا الموضوع اقتباس من موضوع درر من تويتر الذي كتبه أحمد العلولا في شيء من جنون، فطلبت منه أن أقتبس الفكرة .. فوافق وها أنا أفعل ..

القائمة تطول والترتيب عشوائي.. وهذا بعض ما استطعت نسخه منها فقط!!

اقراء المزيد

التعليقات: 12 | الزيارات: 7,628 | التاريخ:

السلام عليكم،

قبل عدة أيام كنت في زيارة مسائية جميلة لإحدى الصديقات اللواتي أحبهن، دارت أحاديث عدة.. حتى توقفنا عند موضوع الحج. كان الحديث دقائق معدودة ولكننا تحدثنا عن التقاط الصور في تلك الفترة..
أعترف أني كنت قبل الحج أفكر كثيراً في الكم الهائل من الصور الذي سأحصل عليه بعد هذه الرحلة .. ولكن هيبة المكان فرضت علي الامتناع إلا بعض الصور في آخر طواف ..من أجل عمارة الحرم الباذخة، الخلابة .. كهذه ..

IMAG0044

أحببت هذه الصورة كثيراً.. من تصويري عبر جوالي htc touch القديم :)

كان الوقت صباحاً، في الدور الأول من الحرم..وكان آخر شوط في الطواف ..

– كنا في ذات اللقاء (العزيمة) صديقات عمل، وأعتقد أننا حققنا تقدماً جميلاً ونقطة ضد العمل يحن لم نتحدث عنه نهائياً وإطلاقاً بأي طريقة كانت .. وهذا أمر نادر الحدوث :)

التعليقات: 11 | الزيارات: 3,781 | التاريخ:

السلام عليكم،

DSC01879

كان من المفترض أن أطرح هذه التدوينة منذ شهرين تقريباً، ولكن الكسل كان زميلاً في الفترة الماضية.. فلم أتمكن من تحميل الصور للموقع كي أستطيع استعراضها.. ولكني قبل عدة أيام تعرفت على بيكاسا..  وهي خدمة مقدمة من الشهير قوقل لرفع الصور من جهازك بضغط زر.. وعدد لا محدود أيضاً من صورك الخاصة.. لذلك لم أملك العذر في تأخير تحميل الصور..

قبل أكثر من 4 أشهر طرحت في مجموعة المدونين محاولات لاستجلاب أفكار جديدة لليوم المفتوح الخاص بطالبات قسم التصميم الداخلي، وحلت على عدة أفكار لجعل هذا اليوم جميلاً كما أرجو أنه كان ..

اقراء المزيد

التعليقات: 12 | الزيارات: 8,236 | التاريخ:

السلام عليكم،

حين أبدأ في كتابة بحث ما أو موضوع أو حتى مقالة يجب أن أكون شخصاً محايداً في رأيي وطرحي حتى لا أهضم الموضوع حقه وأبنيه على وجهة نظري الشخصية، كما يجب أن أمتنع عن الاستدلال بانتمائي الديني مثلا أو اتجاه المدرسة التي أنتمي لها وأعتقد بأحقيتها .. كل ذلك يعني أن أكون ذو نظرة حيادية غير متحيزة وذات طابع حر من أي قيد غير علمي ومثبت بطرق وأسس علمية.. مما يعني أن أتجرد من اعتقاداتي !

هذا أمر قد تعلمته في أسس البحث العلمي، ولكني لم أمارسه في أبحاثي أو حتى في الكتابة. لأني أعتقد أن الدليل من القرآن أو من السنة هو ما يدحض أي قضية خلافية حتى ولو كانت علمية.. على سبيل المثال البسيط: قضية كروية الأرض بالرغم من السنوات الطوال والتي سعى الإنسان ليثبت كرويتها أتى القرآن بدليل قطعي وشرعي وأثبت ذلك! اقراء المزيد

التعليقات: 12 | الزيارات: 5,194 | التاريخ: 2009/06/08