إرشيف شهر يوليو, 2009

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ومن هنا أحييكم .. حيا هلا ومن قالبي الجديد .. “جعله الله ملبوس العافية” كما قالت لي صديقتي العزيزة… وها أنا أودع اللون الأخضر الجميل وفتحت الآن لوناً جديداً في حياتي التدوينية..

نعم، وصلتني تعليقات عن تغيير الأخضر ورغبتهم في العودة له والذي أصبح جزءاً من شخصيتي كما قيل لي.. لا أنكر أني أفتقد اللون الأخضر وقد أعزو اختياري للأحمر كونه اللون المقابل للأخضر في الدائرة اللونية .. لا مبرر سوى الرغبة في التغيير.. :) وربما اتجاه آخر في عملية التدوين أو هي طريقة أزعم أنني سأبدأ بها.. لأني بدأت أفكر بعد مرور هذا العام عني وعن تدويني وإلى أين وصلت وماذا أريد أن أصل إليه وهل كانت الطريقة مجدية، أو ربما ..التدوين: ماذا بعد؟

الثبات على وتيرة واحدة جيدة يعتبر تقدماً، ولكني أعتقد أني لا أستطيع فقط الثبات على نفس الطريقة وأبحث دائماً عن مزيد من التغيير. وإحداث الفرق .. قد لا يتعدى تواجدي التدويني سنة واحدة، ولكني مررت بها على أقل تقدير بما يعادل أيامها من تجارب عديدة، قست بها الكثير من الأمور بحسب منظوري الصغير..

اقراء المزيد

التعليقات: 30 | الزيارات: 2,945 | التاريخ: 2009/07/17

السلام عليكم،

أخطأت أنا على “س” وقام ”ص” بتكرار ذات الخطأ معي في وقت لاحق قريب..
دون أن يكون هناك أدنى علاقة بينهما.. أقصد “س” و”ص”..
كان “س” شهم أو هو كان كريم الصفح.. وغفرت لي بعض من صفحات تاريخي معه.. فما كان منه إلا التجاوز!
”ص” أساء إلي تماما كما فعلت أنا مع “س”!!

Satellite

اقراء المزيد

التعليقات: 17 | الزيارات: 2,564 | التاريخ: 2009/07/13

Unknown
6-2-2009

known
12-6-2009

التعليقات على un-known مغلقة | الزيارات: 1,865 | التاريخ: 2009/07/06

السلام عليكم،
أعتذر أشد الاعتذار لتأخري عن الرد والمناقشة .. في الموضوع الذي طرحته مسبقاً، بسبب بعض الظروف التي مررت بها بعد طرح الموضوع مباشرة.. فبعد أن سألت تساؤلي حول المحايدة في كتابة الأبحاث العلمية، وصلتني ردود فعل جيدة، وفتحت في أفقي العلمي باباً جديداً.. أني أعتذر مجدداً عن عدم شكري لتواجدكم في الرد ومناقشتكم، كما رأيكم ..

black-white

فشكراً\ أطياف، المهند الكدم، عزام، عبدالملك الثاري، مشغولة، ماجد، عثمان، نوفة
قد قرأت الردود حال وصولها .. وشعرت أن ما أفكر به أمر كما يقال في الاتجاه الصحيح..  فالمظلة العامة التي وقعت تحتها الردود متوازية  في مجملها، وتتفق على ما ذكرته مسبقاً.. كما أنني مقتنعة بما تم ذكره وإدراجه..لذلك أحببت أن استخلص من ردود الإخوان زبدة الرأي:

اقراء المزيد

التعليقات: 9 | الزيارات: 2,648 | التاريخ: 2009/07/03

السلام عليكم،

احتفلنا يوم الأربعاء 18-6-2009 بمهندسات الدفعة الثلاثون في القسم احتفالا صغيراً عميقاً.. فكان يوماً لطيفاً وجميلاً.. بالرغم من تأخر الطالبات في بداية الاحتفال ..

IMAG0221

لم تكن هناك إلا كلمات بسيطة من أعضاء هيئة التدريس، تبادل الفخر بهذه الدفعة. تعتبر من الدفعات المتميزة في الجامعة..
أحببناهن بعد تفاعلنا خلال الخمس سنوات الماضية..
تلت تلك الكلمات بعض من مشاعرهن ورؤيتهن لما كان خلال مدة الدراسة..(الخمس سنوات) البعض قال أنه لو تم تخييره للعودة والدراسة مجدداً سيختار ذلك، والبعض الآخر رفض الفكرة جملة وتفصيلاً..

اقراء المزيد

التعليقات: 20 | الزيارات: 36,104 | التاريخ: 2009/07/02