إرشيف شهر أكتوبر, 2012

السلام عليكم

– عبد الله: 34 سنة، متزوج بدون أبناء، أعمال حرة (صاحب محل عقاري)، حنطي البشرة على قدر عالي من الوسامة، شعره أسود كثيف ولديه عوارض، طوله بين 170 سم، يسكن أبها.
– فاطمة: 45 سنة، مديرة مدرسة سابقة، سمراء، رومانسية مطلقة، تحب متابعة الأخبار السياسية والاقتصادية، وتعمل بشكل سري في الأسهم، 152سم، وتسكن الرياض.
– شويش: 28 سنة، أعزب ولا يفكر في الزواج، متخصص في البرمجة، أبيض البشرة، لديه شامة واضحة فوق عينه اليمنى، طويل نسبياً ويسكن في الدمام.
– ملأ: 20 سنة، تدرس في الجامعة، تخصص إنجليزي، شديدة البياض ورشيقة، وعلى وجهها بعض من آثار نمش، معتدلة القامة ما بين 158 إلى 160 سم، تمارس المشي يومياً وتسكن القصيم.
– نوير: 55 سنة، خطابة بداوم جزئي، حنطية، ترفض زواج المسيار ولا تخطب لرجل متزوج، تعيش لوحدها في منزل زوجها المتوفي، على يدها آثار حروق قديمة منذ مراهقتها وجسمها مترهل، تسكن جدة.
– سعيد: 17 سنة، منتسب لمعهد، حماسي وجاد، والديه على خلاف دائم، جسمه ضئيل ونحيف وبشرته سمراء، لم يحلق لحيته منذ أن بدأ ظهورها، يملك سيارة هايلكس 95 ويحلم كثيراً أن يكون وزيراً يكتب في المنتديات بأسماء متعددة. يسكن شمال المملكة.

اقراء المزيد

التعليقات: 11 | الزيارات: 2,690 | التاريخ: 2012/10/02