السلام عليكم

تونس.. مصر.. ليبيا.. اليمن .. البحرين .. وبالطبع غرق جدة..؟

ترددت كثيرا في كتابة هذا الموضوع.. لسبب واحد.. ولانني فقط ليس لدي اي خلفية سياسية لفهم العلاقات والاحداث بمنظور حقيقي واقعي.. لكني فتاة تعيش هذه الاحداث .. وتعتبر كالاغلبية في موقف المتفرج.. يتذبذب في عقلي مفهوم ما هو صحيح وما هو خطأ بصراحته المطلقة ..  لا يهم الان ما ارى وما هو موقفي من الاحداث بقدر خوفي للانجراف لاطلاق التهم والتحدث بصوت مرتفع سب وشتما لشخصية ما او اعضاء معينين.. توجيه التهم الصريحة فسقا واجراما دون معرفة مسبقة ولكنها فقط تقليدا لما يقول فلان من اعضاء تويتر او تعبيرا تردد كثيرا في جدرانه..

كتبت مسبقا في تويتر..
“@w_dd: تأكد: كما سيسأل الله كل مسؤول عن كل نفس تضررت، سيسألك الله أيضا” عن كل حرف كتبته أو نقلته،  هل تحققت منه؟ وماذا أردت به؟ فانتبه لكلماتك!”

فانظر الى نيتك واتجاهك وطريقتك في التفاعل مع ما يكون أمامك من أحداث.. سواء كان في موقف المتجاوب الداعم أو المعارض.. نشر واعادة نشر كلام الاخرين.. فالمحك هنا هو قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .. في عظم شأن الكلمات التي نحكيها.. فهل يكب الناس في النار إلى حصائد ألسنتهم..؟

“@alnjde: قال عمر بن عبد العزيز: اللهم أصلح من كان في صلاحه صلاح لأمة محمد صلى الله عليه وسلم, وأهلك من كان في هلاكه صلاح لأمة محمد صلى الله عليه وسلم”

تحديث\ تم فتح التعليقات، شكرا على التنبيه..

التعليقات: 1 | الزيارات: | التاريخ: 2011/02/17

تعليق واحد

  1. […] This post was mentioned on Twitter by lina aleidi, Waad AL-shiddi. Waad AL-shiddi said: تاريخ جديد http://www.w-dd.net/wp/?p=1668 […]