السلام عليكم،

نعم، إنه إعلان عن مدونتي ودّ ومآرب أخرى في جريدة الاتحاد بعددها يوم الأربعاء 7 ربيع الأول 1430هـ الموافق 4 مارس 2009..

لم أعلم بهذا الاعلان إلا اليوم، حتى أنني لم أعرف ماهية الخبر فور قراءتي له من فرحتي به 🙂

كانت مدونتي ودّ ومآرب أخرى ثاني مدونة تم عرضها في عمود (من بحر المدونات) وتم استعراض ست مدونات أخرى وهي مدونة حياة وأكثر لصاحبها أبو حسان من السعودية، ومن ثم مدونتي ودّ ومآرب أخرى 🙂 ، مدونة عصرك من مصر، وبعدها مدونة خالد الجابري، ومدونة أيوب من الامارات. وأخيراً مدونة مروى كريدية من لبنان..
بالطبع لم أزر إلا مدونة خالد الجابري سابقاً وزاد رصيدي الآن مدونات جدد..

النص\.. والكلمات الجميلة في الإعلان

مدونة ود .. ومآرب أخرى
فتاة سعودية تعشق اللون الأخضر، ويظهر ذوقها العالي في طريقة ترتيب وتلوين مدونتها الجميلة، تكتب فيما يهم من أمور برغم اعترافها أنها تمر بحالة “سبات تدويني”، تنافس نفسها على الرقي فهي تهتم بكل ما يمكن أن يسمو بالروح من أمور. www.w-dd.net/wp 🙂

في نفس الصفحة، تحدثت المقالة عن المدونة هبة الأغا من فلسطين: والتي ذكرت من خلال المقال تجربتها الشخصية مع التدوين وحديثها حول مدونتها شوارد قلم. وكيف كان تأثيرها عليها وعلى التفاعل مع الأحداث السياسية والاجتماعية كأحداث غزة في الفترة الماضية..

أما المقال الآخر فكان لمدونة أتابعها باستمرار وهي مدونة الآخ جاسم أبو هارون والذي تخصص في تدوينه عن الشخصيات وأسرار النجاح الدراسي حسب تجربته الشخصية، وكانت المقالة عن الوقت وكيفية إدارته. كما ورد في المقال مدونات جدد لم يصدف أن زرتها مسبقاً مثل: مدونة حور حبيب من البحرين، ومحمد بدوي من فلسطين.

أني سعيدة بهذا الاعلان البسيط الصغير، وأحمد الله عليه. لم أتوقع يوماً أن أحصل عليه، وفي الحقيقة لم أفكر أن التدوين (وإن لم أكمل سنتي الأولى معه) سيحقق لي مكاسب مختلفة من نوع يفوق تصوري. وأتى هذا الإعلان مدعماً لي الثقة في الاستمرار. شكرا جريدة الاتحاد – التدوين.

ومن هنا (جريدة الاتحاد- التدوين) يمكنكم فتح الصفحة التي حوت الإعلان، من الجريدة مباشرة.

أشكر من أرسل لي هذا الإعلان المبهج 🙂
أشكر من قال: أني اعتبر مدونتك جريدتي اليومية.
أشكر من يتابعني كل فجر وصباح، وتشجعني بكلماتها الصباحية وانتقادتها الداعمة. 🙂

التعليقات: 51 | الزيارات: | التاريخ: 2009/03/24

51 من التعليقات

  1. أبو حسان
    سعد الحربي
    عصام
    أسماء

    شكرا لكم جميعا
    أخيرا يا أسماء صرت أكتب وعد 🙂