كيف أصمم الإضاءة الصناعية في حديقتي المنزلية؟

كيف أصمم الإضاءة الصناعية في حديقتي المنزلية؟

 

 

*إجابة متميزة*

للحديقة أهمية وجمال ومتعة للناظر توفر له التأمل والهدوء و تعتبر من ضروريات المسكن الحديث فهي بمثابة صورة مصغرة من الطبيعة ، ابتكرت من الماضي واستمرت إلى يومنا الحاضر ممتدة إلى المستقبل، ويستخدمها الفرد لنشاطات عدة من تناول الطعام مع أفراد العائلة أو لممارسة الهوايات ولعب الأطفال، وتتكون الحديقة من خامات ومواد طبيعية كالتربة و النباتات أو مواد من صنع الإنسان كالعناصر الفنية والإضاءة الصناعية لإضفاء الزينة والجاذبية .
إضاءة الحديقة قد لا يعطيها الكثير من الناس الاهتمام المطلوب، حيث يكتفى بأضواء على السور الخارجي و ما يصدر من داخل المنزل من أضواء عبر الشبابيك، لكن الإضاءة الصناعية و بالرغم من أنها تستخدم ليلاً فقط تمثل أهمية ودور كبير في تصميم الحدائق بأنواعها المتعددة كما تعطي أنواع من الإضاءة جوا من الخيال والهدوء والرومانسية ، ولها دور في اعطاء اتزان وملئ للمكان, ولذلك سنسلط الضوء على هذا العنصر المهم بالتطرق إلى جوانب تثرينا وتتلخص في التالي: متابعة القراءة

ما هو طراز الريترو Retro؟

ما هو طراز الريترو Retro؟

بدأ طراز الريترو قبل ٥٠ سنة تقريبا، بعد الحرب العالمية الأولى حيث قامت ثروة صناعية في العالم الغربي حققت إنجازات عديدة في التكنلوجيا، كان لها أثر كبير في المجتمع منها :
• تولد إتجاهات فنية مختلفة عن ماقبلها.
• غيرت معتقدات الناس وقيمهم.
• رفعت من ذائقتهم الفنية، وربطها في أمور حياتهم من خلال العمارة، التصاميم الداخلية، اللوحات الفنية، الإكسسوارات والأزياء المفعمة بالألوان.
يعتبر الريترو حركة فنية نتجت من جيل الشباب ضد قيم والديهم. حيث كانت البداية برفض النمط الكلاسيكي التقليدي ذو الزخارف الكثيرة والتفصيلية ذات ألوان الذهب الغني. من أجل اتجاه عصري بسيط. متابعة القراءة